dimanche 1 décembre 2013

كيفية النجاح دون باك ؟

الكاتب : Unknown بتاريخ dimanche 1 décembre 2013  | بدون تعليق


كيفية النجاح دون باك ؟
1 ديسمبر 2013 أخبار
حصة
تجد نفسك في حالة من الفشل البكالوريا ... لا تقلق ، لديك عدة خيارات ل غير الخريجين . اعتمادا على ملفك الشخصي والتحفيز ، يمكنك العثور على الحل الذي يناسبك لتعظيم فرصها لتحقيق المشروع المهنية.

تكرار الاستراتيجية

الحل الأفضل هو أن تنظر لاستعادة علبة الامتحان لأن لديك فرص كبيرة لتحقيق النجاح. ويوصى هذا الخيار للطلاب الذين يحتاجون إلى ممارسة التدريب البكالوريا أو العمل الذي تريد القيام به. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم السماح لهم لتعكس بشكل أفضل على نوبة عملهم وإعادة النظر في اختيارهم لل خطط الوظيفية.

باك حر

متن العبارة كمرشح مستقل قد يكون أيضا حلا . باك الحر يمكن إعداد فئة دون تسجيل التخرج . يجوز اتخاذ هذا الخيار من قبل الطلاب الذين لا يريدون الذهاب إلى المدرسة ، لكنها سوف تحتاج إلى أن يكون الدافع لتنظيم المراجعات و اجتياز الاختبار.

حتى الفشل في الباك ، والطلاب لديهم الفرصة ل مواصلة التعليم العالي . في القطاع العام أو الخاص ، والتعليم المهني يوجه الطلاب إلى معظم الطلب على قطاعات سوق العمل.

التدريب : OFPPT

وتقدم العديد من الدورات المتعلقة المجالات الواعدة للطلاب : الإدارة، الإدارة والأعمال ، وتكنولوجيا المعلومات ، والسياحة ، والنقل ، والطيران ، والإذاعة ، والبناء، إلى الخارج ، والمنسوجات و الملابس ، الخ ...

يأخذ بالطبع على مدى فترة من 2 سنوات للحصول على دبلوم فني . في نهاية هذه الدورة ، هذه الدرجة يمكن تمديد اختياريا المناهج الدراسية في 3 أو 5 سنوات وغالبا ما تقدمها المدارس الخاصة.

التسجيل في المدارس الخاصة

وهناك عدد من المدارس الخاصة أعترف غير الخريجين في البرامج المهنية. في الواقع ، هناك المؤسسات الخاصة التي تمنح درجة التي يتم الحصول عليها في تخصصات شعبية. هذه درجة تؤدي إلى وظيفة في مجالات متنوعة مثل الأعمال التجارية ، والإدارة، والاتصالات، و أجهزة الكمبيوتر ، والفنون ، والصحة ، الخ ...

ومع ذلك ، فمن الضروري لمعرفة المزيد عن التعليم والتأهيل الصادر في نهاية التدريب

قسم :
معلومات عن الكاتب

وصف مختصر ونبذه عن كاتب الموضوع..

0 commentaires:

    سجل اشتراكك معنا وسيصلك جديد المدونه لكن لا تنسى تفعيل اشتراكك .

أقسام المدونة

تابعنا ع الفيس بوك

Powered by Edgy Facts - Widget
back to top